الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:57 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق دورة أخلاقيات وآداب التعامل مع السوشيال ميديا الخميس المقبل

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، بقيادة الدكتور مختار جمعة، في إطار اهتمامها بالتدريب والتثقيف المستمر والتعامل مع العصر بأدواته، مع أقصى درجات الحفاظ على منظومة القيم والأخلاق والآداب العامة، تنطلق الخميس المقبل ولمدة ثلاثة أيام دورة: "أخلاقيات وآداب التعامل مع السوشيال ميديا".

وتعقد الدورة لنخبة من العاملين بالمديريات الإقليمية والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومستشفى الدعاة وهيئة الأوقاف المصرية بمعسكر أبي بكر الصديق بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: جامعة الأزهر تنعى طالبا توفى باختناق بعد تسرب غاز داخل شقة بأسيوط

وتهدف الدورة إلى بيان أخلاقيات وآداب التعامل مع وسائل السوشيال ميديا في ظل تحديات العصر، وسننشر لاحقًا أسماء الملتحقين بهذه الدورة.

صرحت الواعظة وفاء عبد السلام، منسق مبادرة سكن ومودة بأنه استمرارًا لفعاليات المرحلة الثانية من مبادرة سكن ومودة، بمحافظات القاهرة والإسكندرية ومطروح، أدى عدد من واعظات وزارة الأوقاف وبمشاركة الأئمة دورات متخصصة في فقه الأسرة، وحقوق كل من الزوجين على الآخر وبيان أهمية الاستقرار الأسري.

وتهدف مبادرة سكن ومودة للإسهام في عملية الاستقرار الأسري، من خلال أداء كل فرد في الأسرة واجبه الأسري من منطلق المودة والرحمة بين الزوجين بين الآباء والأبناء، بين الأهل والجيران، فالمؤمن أينما وقع نفع، وخير الناس خيرهم لأهله، وخيرهم أنفعهم للناس.