الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قرار مهم من جامعة الأزهر بشأن الطلاب المصابين بعد تسرب غاز بفرع أسيوط

نائب رئيس جامعة الأزهر خلال زيارته للطلاب المصابين
نائب رئيس جامعة الأزهر خلال زيارته للطلاب المصابين

وجه الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بإنهاء إجراءات تسكين الطلاب مصابي واقعة استنشاق الغاز بسكن خارجي وتسكينهم بالمدينة الجامعية بأسيوط نظراً للظروف الطارئة لهم.

ووجه رئيس جامعة الأزهر، في بيان له، السبت، بعقد لجان امتحانات خاصة للطلاب بالمستشفى لحين تعافيهم بشكل تام وذلك حرصاً على مستقبلهم ومراعاة لظروفهم الصحية، وذلك بعد الاطمئنان على الحالة الصحية لهم، بعد تحويلهم أمس للمستشفي نتيجة استنشاقهم الغاز بسكنهم الخارجي بحي الوليدية بأسيوط، سائلاً المولى عز وجل لهم عاجل الشفاء والصحة.

كان الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، نعى الطالب أحمد محمود معروف، المقيد بكلية الزراعة فصول الهندسة الزراعية بالفرقة الثانية من محافظة المنصورة، الذي وافته المنية إثر اختناقه لاستنشاق الغاز بسكنه الخارجي.

وأوضح عبدالمالك في بيان له، الجمعة، أنه وجه بإنهاء كافة إجراءات تصريح الدفن وتجهيز سيارة لنقله إلى مسقط رأسه.

وأشار إلى أنه توجه إلى مستشفى الإيمان العام بأسيوط، للاطمئنان على الحالة الصحية لخمسة طلاب بجامعة الأزهر بأسيوط، وتم تحويلهم للمستشفي نتيجة استنشاقهم الغاز بسكنهم الخارجي بحي الوليدية.

ولفت إلى ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية اللازمة لهم، وتحدث مع الدكتور محمد عثمان نائب مستشفى الإيمان العام بأسيوط، والطبيب المعالج للطلاب، واطمأن على استقرار الحالة الصحية لهم، وتأكد من أنه ليس هناك أى مضاعفات.

و أكد أن الجامعة ستظل على تواصل مستمر معه حتى تمام شفائهم بإذن الله.

اقرأ أيضا:

وزير الأوقاف: الاهتمام بالشباب وتأهيلهم للقيادة منهج نبوي أصيل

موضوعات متعلقة