الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أكرم توفيق يستعد للسفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

شهد اليوم الأحد، وصول أكرم توفيق، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي، إلى القاهرة، على متن طائرة الجماهير التي وصلت فجر اليوم قادمة من الكاميرون بعد حضور مباراة مصر وغينيا بيساو.

وأُصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام نيجيريا، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور مجموعات كأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف دون رد.

ويستعد مسئولو الأهلي، لإنهاء إجراءات سفر أكرم توفيق إلى ألمانيا، لإجراء جراحة الرباط الصليبي، على أن يجرى اللاعب فترة التأهيل بمركز إسباير العالمى بقطر.

ونجح المنتخب الوطني، في تحقيق فوزه الأول في البطولة أمس السبت أمام نظيره غينيا بيساو، بهدف أحزره محمد صلاح، قائد الفراعنة.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، خلف المنتخب النيجيري صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على المنتخب السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف

ويستعد المننتخب الوطني لمواجهة نظيره السوداني، مساء الأربعاء القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن ختام دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. تأجيل مباراة توتنهام وآرسنال بالدوري الإنجليزي