الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فيرست جروب الكويتية» تعلن تنفيذ أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

كشفت شركة فيرست جروب الكويتية، عن مشروعها الجديد في مدينة العاصمة الإدارية، والذي يتم تنفيذه عن طريق شركة «أورين لينز» والمسؤولة عن التطوير العقاري بالشركة.

وقال المهندس إميل عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة «اورين لينز»، إنه سيتم إطلاق أول أعمال الشركة بالسوق المصرى خلال أيام والإعلان عن مشروعات الشركة الإدارية والتجارية واستراتيجيتها في التوسع من خلال تنفيذ مشروعات إدارية وتجارية متخصصة ومتعددة الاستخدامات بعدد من المدن الجديدة بفكر ورؤية مختلفة تتماشى مع توجه الدولة في بناء مدن ومنشآت مستدامة.

وأضاف أن هذا المشروع يأتي استكمالًا لمشروعات المجموعة في السوق المصري في بناء وتشييد المراكز والمشروعات الكبرى المتنوعة والأبراج الشاهقة فى دولة الكويت الشقيقة، منها 11 مشروعًا منهم 4 أبراج بمنطقة المعادي و3 مباني إدارية بشيراتون وغيرهم من المشروعات بمناطق حيوية.

وأضاف عبدالله أن قرار المجموعة بإنشاء شركة خاصة للتطوير العقارى فى مصر جاء بعد دراسات مستفيضة لحاجة السوق إلى مشروعات متميزة في عدد من المدن الجديدة كامتداد طبيعي ومكمل لأعمال الشركة بالسوق المصرى ونقل الخبرات القوية للمجموعة في بناء الأبراج الشاهقة إلى السوق خاصة مع الكم الهائل من الطلب على الوحدات الإدارية والتجارية خارجيًا وداخليًا وتحديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع: شركة «اوربن لينز» هي أحدث شركات المجموعة ضمن ٧ شركات أخرى تعمل فى مختلف مجالات البناء والتشييد والإنشاءات الهندسية والمقاولات، حيث نفذت المجموعة عددًا من كبرى المشروعات ما بين مولات تجارية وإدارية ضخمة وأبراج شاهقة الارتفاع تتجاوز ٤٤ طابقًا، بالإضافة الى 13 مشروعًا كبيرًا تحت الإنشاء الآن، ليصل عدد المشروعات فى سجل أعمال الشركة إلى أكثر من 130 مشروعًا فى كلا الدولتين.

اقرأ أيضًا:

لأول مرة.. «جهاز العبور» يُنفذ منطقة ألعاب أطفال