الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1.. تفاصيل

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث
مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

لاقى مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1 إقبالا كبيرا من قبل الجمهور الذين أحبو قصته المميزة والمبتكرة، وينتمى المسلسل إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي و المثير التي تجعل الجمهور في مصر و الوطن العربي ينجذب إليها و يفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها و متابعة أحداثها الشيقة، بعدما حقق مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا، وأصبح من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدوره.

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1، وقد أشاد الكثير من متابعيه ومشاهديه به حيث حصد المسلسل نجاحًا مبهرًا بين متابعي المسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض المسلسل فيه. 

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1

بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، هذا المسلسل الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والدراما الاجتماعية التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1 يحظى بمتابعة خاصة.

يبحث الجمهور عن موعد انطلاق عرض الموسم الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الذي ينتظره الكثيرين خاصةً عقب طرح الأغنية الدعائية للجزء الثالث من العمل.

موعد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1

ومن المقرر بدء عرض الجزء الثالث من "أبو العروسة" يوم 22 يناير الجاري، عبر شاشة قناة DMC الفضائية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1

ومن جانبها روجت شاشة قناة dmc للمسلسل من خلال طرح أغنية "راجعين" للفنان مدحت صالح، والذي قدم أغاني الأجزاء السابقة للمسلسل ويشارك أيضًا ضمن أحداث العمل، والأغنية من كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز.

"أبو العروسة" تأليف وإخراج هاني كمال، ويضم المسلسل في بطولته عدد كبير من النجوم وهم سيد رجب وأحمد صيام وسوسن بدر ومدحت صالح وصفاء الطوخي ونرمين الفقي ومحمود حجازي وولاء الشريف وميدو عادل وكارولين عزمي وأماني كمال ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق ونور محمود، وآخرين.

اقرأ أيضًا: آسر ياسين يستعرض موهبته بالغناء بـ «ألبوم يوميات ممثل في التصوير»