الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:48 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة علي معلول بفيروس كورونا قبل مواجهة تونس وجامبيا

علي معلول
علي معلول

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيروس كورونا، قبل مواجهة تونس وجامبيا ضمن منافسات أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة جامبيا الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال موقع "فوت 24" التونسي، إن الاختبار السريع للكشف عن فيروس كورونا، أثبت إصابة ثلاثي المنتخب علي معلول، غيلان الشعلالي والحارس أيمن دحمان خلال معسكر النسور بالكاميرون.

وأشار الموقع إلى أن الثلاثي تم عزلهم عن بقية أفراد البعثة في مدينة ليمبي الكاميرونية، قبل مواجهة جامبيا الخميس المقبل في الجولة الختامية من كأس إفريقيا للأمم.

وكان الاتحاد التونسى قد أعلن منذ أيام عن إصابة السداسي ديلان برون، محمد دراقر، عصام الجبالي، أسامة الحدادي، يوهان توزغار ونعيم السليتي بفيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن منتخب تونس قد حقق أول ثلاث نقاط في المجموعة السادسة بأمم إفريقيا، بعدما اكتسح موريتانيا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا: المنتخب يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة السودان المصيرية في أمم إفريقيا

ويحتل منتخب تونس المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، خلف كلًا من جامبيا المتصدر برصيد 4 نقاط بالتساوى مع مالي صاحب المركز الثاني، ويتذيل موريتانيا الترتيب بلا نقاط.