الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

منسق «إحلال المركبات» يوضح طرق التسجيل على الموقع الإلكتروني.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور عوض طارق، المتحدث الرسمي لمبادرة "إحلال المركبات" بوزارة المالية، إن المبادرة تعمل على فتح باب تطوير وإحلال السيارات القديمة، إلى جانب تحويلها إلى غاز طبيعي وتشغيلها من جديد، وذلك من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا: أستاذ مناهج: أزمة رابعة ابتدائي سببها أولياء الأمور.. فيديو

وأشار متحدث إحلال السيارات، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "دي إم سي" الفضائية، إلى أن التسجيل يتم من خلال البيانات الخاصة بالمواطن فقط، فضًلا عن أن أحد شروط المبادرة امتلاك المواطن سيارة قديمة يمر على تاريخ صناعتها 20 عاما أو أكثر.

اقرأ أيضًا: أستاذ فيروسات يكشف أحدث أعراض الإصابة بأوميكرون.. فيديو

وتابع: بدءً من العام الحالي تم فتح باب المبادرة للمواطنين أصحاب السيارات القديمة موديل عام 2002 وما قبلها للتسجيل الفوري على الموقع الخاص، إلى جانب الحصول على سيارة جديدة موديل العام تعمل أيضًا بالغاز الطبيعي.

ونوه إلى أن المبادرة تعمل على طرح العديد من التيسيرات وهي تتمثل في حصول المواطن على سيارة موديل العام "زيرو"، فضًلا عن أن الجهاز المصرفي المشارك في المبادرة بعدد 31 بنكا، يساهم بطرح قروض ميسرة والتي تعد ثمن السيارة الجديدة.

موضوعات متعلقة