الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:30 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر عاشور يعلن موعد طرح ألبوم «تيجي نتراهن»

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلن المطرب تامر عاشور، عن موعد طرح ألبومه الجديد بعنوان "تيجي نتراهن"، كما كشف عن أسماء بعض أغانٍ منها "بيت كبير"، "كنت فين"، "تيجي نتراهن" و"الفترة دي" التي يراهن على كونها أغنية مختلفة تمامًا في شكلها الموسيقى.


أوضح تامر عاشور في بث مباشر عبر صفحته الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه انتهى من تسجيل الألبوم بعد ضم أغنية "تملي" من كلمات أبو ناصر، ألحان نواف عبد الله وتوزيع خالد عز.

ومن المقرر طرح ألبوم "تيجي نتراهن" غدٍ الخميس 20 يناير 2022.

في سياق آخر، طرح تامر عاشور أغنية "تيجي نتراهن" من كلمات: عليم، وألحان: عمرو الشاذلي وتوزيع: عمرو الخضري

وتقول كلمات أغنية "تيجى نتراهن": "تيجي نتراهن.. إنّ هيجى اليوم وتقولى ان انتى ندمتى وانّ الدنيا هتخليكى تعرفى قيمتى حاولى تلاقى.. من دلوقتى ليومها كلام اعملى بس حساب قدّام انا حذّرتِك وابقى افتكرى انِّك صمّمتى تيجى نتراهن.. انّك راجعه.. وان ساعتها مش هتلاقى حِجَج تقوليها.. وانّى هدوّر وشّى يوميها.. علشان ازوّد على أوجاعِك مليون وجْعَه عينى فعينِك.. مش متضايقه إنّى خلاص مش هبقا معاكى بالذّات لما لقيتى ان انا بسهوله انساكى آه سايباني.. لكن عارفه بتخسرى مين طب كان ليه بقا دمع العين لو فعلاً مابقاش فى ليّا حنين جوّاكى تيجى نتراهن.. انّك راجعه.. وان ساعتها مش هتلاقى حِجَج تقوليها.. وانّى هدوّر وشّى يوميها.. علشان ازوّد على أوجاعِك مليون وجْعَه".

وتحمل أغنية تامر عاشور الجديدة، طابع الكلمات المعروف عن أعمال تامر عاشور، إذ تدور الفكرة عن تحدي شخص لحبيبته السابقة وثقته أنها سوف تندم على فراقه وتدرك قيمة وجوده في حياتها.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على dmc