الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن 3 سنوات لـعامل في مدرسة هتك عرض طفل معاق بالغربية

ارشيفية
ارشيفية

قررت الدائرة الثالثة محكمة جنايات طنطا اليوم السبت، معاقبة المتهم ويعمل "فراش" بمدرسة، بالسجن لمدة 3 سنوات، بتهمة هتك عرض تلميذ أصحاب الهمم داخل إحدى المدارس التابعة لإدارة السنطة التعليمية، مستغلاً انشغال والدته التي تعمل معه في نفس المدرسة.

تعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة مفاده بورد بلاغ من أسرة طفل أحد الاطفال ويبلغ من العمر 10 سنوات، تلميذ بالصف السادس الابتدائي تتهم فيه المدعو «ج. ب» فراش بمدرسة يبلغ من العمر 50 عامًا باستدراج نجلهم المعاق ذهنيًا داخل غرفة في محل عمله بإحدى المدارس التي تقوم برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بدائرة المركز والتعدي عليه.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأعقب استصدار إذن مسبق من النيابة العامة، والتي أمرت بضبطه، وعقب إعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتم اقتياده إلى قسم مركز السنطة بمحافظة الغربية.

اقرأ أيضًا: اليوم .. محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت وآخرين

ومواجهته بالتحريات أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وحُرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالته إلى الجنايات عقب الانتهاء من التحقيق، والتي أصدر قرارها سالف الذكر.

موضوعات متعلقة