الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غلق منزل الدائرى المؤدى إلى كورنيش المعادى لمدة شهر

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن تعيين خدمات مرورية؛ لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور؛ تزامنًا مع تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائرى فى المسافة من مطلع البحر الأعظم حتى منزل المعادى.

الأمر الذى يستلزم غلق منزل الطريق الدائرى المؤدى إلى كورنيش المعادى للقادم من المنيب على أن يكون البديل أمام حركة سير المركبات المنزل المتجه إلى أثر النبى، وذلك لمدة شهر اعتباراً من الساعة 6 صباحاً يوم الأربعاء الموافق 26/1/2022 .

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا: الجوازات تواصل إجراءاتها للتيسير على الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية.. صور

في سياق آخر، قضت محكمة النقض بإجماع الآراء بتأييد الإعدام شنقا علي المتهم باغتصاب والدته وقتلها.

كانت محكمة جنايات طنطا الدائرة الأولى، قضت بمعاقبة المتهم "أحمد. م. ا" 26 سنة، قاتل والدته، وتدعى "زينب. ن" بمفك بعد اغتصابها بمركز السنطة بالإعدام شنقا.

كانت النيابة العامه قفد أحالت المتهم "أحمد محمود حسن الفخرانى" 26 سنة محبوس مقيم الساحل – شبرا مصر القديمة بمحكمة جنايات طنطا فى الجناية رقم 24875 لسنة 2016 جنايات السنطة والمقيدة برقم 2443 لسنة 2016 كلى غرب طنطا لمحكمة جنايات طنطا الدائرة الأولى لقيامه بقتل والدته مستخدما "مفك" بعد اغتصابها.

كشف قرار الإحالة أنه فى 5 يونيو 2016 بدائرة مركز السنطة قام المتهم قتل والدته المجنى عليها "زينب" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وانتظر الفرصة لإتيان فعلته النكراء.

وتابع أمر الإحالة، إنه ما أن ظفر بها حال تواجدهما بمسكنهما الشاغر حتى استل أداة مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص "مفك" وانهال عليها طعنًا قاصدًا إزهاق روحها، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التى أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.