الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجوازات تواصل إجراءاتها للتيسير على الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية.. صور

الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية
الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، اتخاذ الإجراءات اللازمة التى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية، بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية باستقبال عددٍ من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكدت وزارة الداخلية مواصلة اتخاذ الإجراءات، التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على المواقع الشرطية، وذلك كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

اقرأ أيضًا: تأييد حبس «دجال بولاق الدكرور» سنة لاتهامه بالنصب والاحتيال

في سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء علاء فاروق، في إلقاء القبض أحد الأشخاص «له معلومات جنائية مسجلة» لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزته 20 كيلو بانجو حال تواجده بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب المحافظة.