الثلاثاء 17 مايو 2022 07:30 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل.. حريق هائل في عقار بالقرب من مول شهير بمدينة نصر

حريق
حريق

شهد حي مدينة نصر، الأربعاء، نشوب حريق ضخم في عقار سكني بالقرب من مول سيتي ستارز، وهرعت سيارات الإطفاء والحماية المدنية لإخماده.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا بنشوب حريق هائل في عقار بالقرب من مول سيتي ستارز بدائرة قسم شرطة مدينة نصر وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وبالفحص تبين أن الحريق نشب في الطابق الثاني وامتد الطابق الخامس ويقوم رجال الحماية المدنية بمحاصرة النيران لإخمادها.

بفحص المكان تبين أن العقار مكون من 10 طوابق وقام رجال الإسعاف بعلاج 3 حالات اختناق في مكان الواقعة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: مصرع ربة منزل صدمها قطار طنطا

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم عامل مصعد بإحدى المدارس بمنطقة المعادي، في قضية اتهامه بارتكاب جريمة اختطاف 5 أطفال بالتحايل بالمدرسة التي يعمل بها، والمقترنة بهتك عرضهن أثناء تواجدهن بدورة مياه المدرسة، لجلسة الغد لتعذر حضوره.

كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر فى وقت سابق بإحالة المتهم، محبوسا احتياطيا، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.

وأسندت النيابة إلى المتهم اتهامات بخطف بالتحايل للطفلات الخمس الطالبات بالمدرسة، بأن استدرجهن لدورة المياه مستغلا رغبتهن في قضاء حاجتهن بحيلة انطلت عليهن وهي مساعدتهن في ذلك، مبعدا الطالبات عن أعين الرقباء عليهن، قاصدا ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام.

وذكرت تحقيقات النيابة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تتمثل في قيام المتهم بهتك عرض المجني عليهن الطفلات، واللاتي لم يبلغن من العمر 12 عاما، وذلك بأن تحسس مواضع عفتهن بعد قضائهن لحاجتهن، زاعما تطهيره لهن مستغلا صفته وكونه من المتولين ملاحظتهن.

حريق الحماية المدنية مدينة نصر سيتي ستارز
بنوووك