الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكرم توفيق يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

يسافر اليوم الأربعاء، أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي ومنتخب مصر لألمانيا، برفقة طبيب المارد الأحمر، استعدادا لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة قبل إجراء العملية الجراحية في الرباط الصليبي.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن أكرم توفيق سيجري جراحة الرباط الصليبي يوم 28 يناير الجاري فى أحد المراكز المتخصصة بألمانيا، متمنيا له الشفاء والعودة للملاعب في أفضل حال.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون حاليا.

ويذكر أن أكرم توفيق ساهم مع المنتخب الأولمبى فى التتويج بلقب أمم إفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى مساهمته مع المارد الأحمر في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، وصعود المنتخب المصري لأمم أفريقيا بالكاميرون.

اقرأ أيضًا: منتخب مصر في مهمة تأكيد السيادة على كوت ديفوار

ولعب أكرم توفيق مع الأهلى 64 مباراة بكل البطولات سجل هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى فى 3656 دقيقة لعب، ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودورى الأبطال الإفريقي مرتين والسوبر الإفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية بجانب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا مع المنتخب الأولمبي وشارك في أولمبياد طوكيو، وشارك أكرم توفيق في 8 مباريات دولية مع منتخب مصر ونجح في تسجيل هدف.