الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:22 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سهير المرشدي تعلن موعد تشييع جثمان شقيقتها

سهير المرشدي
سهير المرشدي

كشفت النجمة سهير المرشدي، عن موعد تشييع جثمان شقيقتها زينب منتصر المرشدي، التي تعد واحدة من كوادر مؤسسة صحفية شهيرة، والتي فارقت الحياة مساء الأربعاء الماضي.

وكشفت الفنانة سهير المرشيدي، عن موعد تشيع جثمان شقيقتها في تصريحات صحفية، مؤكدة بأنها ستكون لحظة وصول الجثمان.

اقرأ أيضا: أسما شريف منير تعلن شفاءها وابنتها من فيروس كورونا

وأضافت "المرشدى": "إن شاء الله توصل على الخطوط الإماراتية يوم الأربعاء، كما قالت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة".

ويذكر أن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، علقت على عودة جثمان الكاتبة الراحلة زينب المرشدي منتصر، للقاهرة قادمة من طوكيو.

وكتبت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "إنه بمجرد علمها من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بواقعة وفاة الكاتبة زينب المرشدي، تواصلت مع شقيقتها الفنانة سهير المرشدي، وبدأ العمل بالتنسيق مع سفارتنا في طوكيو لعودة الجثمان إلى أرض الوطن".

ووجهت الفنانة سهير المرشدي، استغاثة عاجلة على الهواء مباشرة بسبب جثمان شقيقتها زينب المرشدي، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، مقدم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر شاشة قناة "صدى البلد"، أن الراحلة كانت نموذجا للعطاء والمحبة والسلام.

مسلسل طايع

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سهير المرشدي، الدرامية من خلال مشاركتها في مسلسل "طايع"، حيث تدور أحداثه حول الشاب الصعيدي طايع، خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.