الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:15 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيش اليمني يدك مواقع الحوثي بدعم التحالف في «مأرب وتعز»

الجيش اليمني
الجيش اليمني

أعلن الجيش اليمني، اليوم، أن مليشيا الحوثي الإرهابية تكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأرواح بنيران أبطال الجيش، وألوية العمالقة، والمقاومة الشعبية، وإثر غارات طيران تحالف دعم الشرعية، على امتداد مسرح العمليات العسكرية، بمحافظة مأرب.

وبحسب موقع سبتمبر نت، شهدت مختلف جبهات القتال في الجبهات الجنوبية والشمالية الغربية معارك عنيفة، تكبدت فيها المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، وذلك بالتزامن مع قصف مدفعي مركز لقوات الجيش استهدف مواقع وتحركات المليشيا الإرهابية، ما أسفر عن تدمير أطقم وعربات ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وفي صباح اليوم شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارات مركزة على مواقع وتحصينات المليشيا في العديد من جبهات القتال في محيط المحافظة، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

في السياق ذاته قتل وجرح ما لا يقل عن 11 عنصرًا من مليشيا الحوثي الإيرانية في قصف جوي لمقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدف مواقع لها، بمحافظة تعز.

واستهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بغارة جوية مواقع تتمركز فيها المليشيات الحوثية بمنطقة الصراهم، بمديرية جبل حبشي، أسفرت عن مقتل وإصابة 7 حوثيين بينهم قناص، علاوة على تدمير عربة مدرعة.

اقرأ أيضًَا| مستشار وزير الدفاع اليمني: «لا خلاص من الإرهاب إلا بالقضاء على الحوثي» - خاص