الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الرياضة يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة الكاميرون.. فيديو

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن فوز المنتخب الوطني أمس أمام نظيرة المغربي، له عدة عوامل مؤثرة تتمثل في إرادة لاعبي الفريق والروح المعنوية وتحمل المسئولة لتحقيق الهدف، إلى جانب دور الجهاز الفني في معالجة الأخطاء التي شهدها منتخبنا الوطني في المباريات الماضية.

اقرأ أيضًا: أستاذ مناعة يكشف تفاصيل أخطر متحورات فيروس كورونا.. فيديو

وتابع خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، ثقة الجماهير المصرية في منتخبها كانت تفوق كل التوقعات، وذلك من خلال دعم جيل جديد من الشباب الذي ضرب المثل في القوة والرجولة، فضًلا عن عودة الروح والمستوى العالي للمنتخب الوطني الذي لم يشهده الكثير منذ عام 2010.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: استمرار سقوط الأمطار ونشاط للرياح على هذه المناطق.. فيديو

وواصل: لابد من استمرار دعم المنتخب في شتى الظروف التي من الممكن تغير مجريات الأمور، وهذه هي كرة القدم، لافتًا إلى أن دعم الشباب له دور كبير في حصد البطولات ليست على المستوى الدولي فقط بل وعلى المستوى المحلي.

وأوضح أننا نعيش فترة من الدبلوماسية الرياضية، وذلك من خلال تهاني الأندية التي يلعب فيها المحترفين عقب الفوز والتأهل، وهذا يعد انجاز كروي يحسب لمصر، إلى جانب دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم منظومة الرياضة في مصر والتي تعد جزءًا اساسيًا من تنمية الدولة المصرية.