الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«رئيس الشيوخ» ناعيًا اللواء عبد السلام المحجوب: فقدنا شخصية وطنية عظيمة

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

نعى المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس مجلس الشيوخ، اللواء محمد عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية ومحافظ الاسكندرية الأسبق، والذي وافته المنية، أمس الاثنين، قائلًا: "فقدنا شخصية وطنية عظيمة قدمت لبلدها الكثير"، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أسرة الفقيد الراحل وذويه الصبر والسلوان".

ويعد اللواء عبد السلام المحجوب أحد أبرز الشخصيات التي قدمت الكثير في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية، إذ شهدت مراحل حياته عدد من الإنجازات والبطولات والإسهامات القوية في تاريخ الوطن.

- ولد اللواء عبدالسلام المحجوب في محافظة الدقهلية مدينة محلة الدمنة عام 1935، حصل على بكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية العام 1955.

- شغل اللواء عبد السلام المحجوب، منصب وزير التنمية المحلية الأسبق، كما شغل منصب محافظ الإسكندرية.

- تولى عدة مناصب منها: ملحق عسكري خارجي، تولى منصب نائب رئيس الأمن القومي إضافة إلى محافظ لمحافظتي الإسماعيلية والإسكندرية.

- توفى اللواء عبد السلام المحجوب امس الاثنين 31 يناير 2022 عن عمر يناهز 86 عامًا.

- تقام جنازة الراحل بعد ظهر اليوم، من مسجد آل رشدان، أمام الباب الرئيسى لاستاد القاهرة، والعزاء يوم الأربعاء المقبل، بعد صلاة المغرب، بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

موضوعات متعلقة