الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الشرطة تحتفل مع المواطنين بذكرى عيدها الـ 70

الشرطة تحتفل مع المواطنين 
الشرطة تحتفل مع المواطنين 

شاركت أجهزة وزارة الداخلية الاحتفال المواطنين احتفالاتها بالذكرى الـ70 لعيدها مع كافة أطياف المجتمع المصرى كونها ذكرى راسخة فى أذهان المصريين لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية بل إلى جموع الشعب المصرى كاملة فقد نظم قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع قطاع شرطة السياحة والآثار زيارة لمتحف الشرطة بقلعة صلاح الدين بالقاهرة ضمت عدد من أبناء أسر الشهداء، طلبة المدارس، دور الأيتام، الأيتام ذوى القدرات الخاصة صحبة مشرفيه بمقر متحف الشرطة.

تضمنت الزيارة توزيع بعض الهدايا العينية على الأطفال، فضلاً عن اصطحابهم فى جولة داخل المتحف اطلعوا خلالها على جانب من بطولات وتضحيات رجال الشرطة، ودورهم البارز فى حماية أمن واستقرار الوطن والمواطنين على مر التاريخ.

اقرأ أيضًا: مقتل فتاة على يد والدها في المنوفية.. والكشف عن السبب

لاقت الزيارة استحسان أسر الشهداء، والأطفال والمشرفين عليهم الذين توجهوا بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق مُعربين عن خالص تقديرهم لجهاز الشرطة ودوره فى تحقيق رسالة الأمن، وتضحيات الشهداء الأبرار لحفظ الوطن وصون مقدراته.