الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:09 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الرياضة يتوجه إلى الكاميرون لمؤازرة المنتخب الوطني فى نصف نهائي البطولة الإفريقية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

في ضوء حرصه على مؤازرة ومساندة المنتخبات الوطنية المشاركة في مختلف البطولات، يتوجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى العاصمة الكاميرونية "ياوندي" اليوم الخميس؛ لحضور مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكاميروني، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

تنطلق المباراة فى التاسعة مساء اليوم، في نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تأهل المنتخب الوطني للمربع الذهبي بعد الفوز على المغرب، وتأهل الكاميرون على حساب منتخب جامبيا.

اقرأ أيضًا: أحمد حسن: تأهل السنغال للنهائي دافع قوي لتخطي الكاميرون

أكد وزير الرياضة ترقب الجماهير المصرية لمباراة، اليوم، ومؤازرتهم للاعبين لاستمرار تقديم الأداء المميز، والفوز فى المباراة، والتأهل إلى نهائي البطولة، وتحقيق اللقب الإفريقى الغائب منذ عام ٢٠١٠.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعبي للمنتخب والجهاز الفني بأن يكون التوفيق حليفهم في مباراة، اليوم، وتقديم مباراة قوية تؤكد مكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية، وإسعاد الجماهير المصرية.

ويلتقى وزير الشباب والرياضة عقب وصوله للكاميرون مع نظيره الكاميروني، لبحث التعاون المشترك بحضور السفير مدحت المليجى سفير مصر بالكاميرون، علاوة على لقاء رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي.