الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:26 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء في عين شمس

مشاجرة- صورة أرشيفية
مشاجرة- صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، عن وجود مشاجرة ومصابين بدائرة القسم بالأسلحة البيضاء.

وبالانتقال لمكان البلاغ، تم تحديد طرفى المشاجرة "يحملون جنسية إحدى الدول" طرف أول شخصين "مصابان بجروح متفرقة بالجسم"، طرف ثان "6 أشخاص" وبحوزتهم 3 قطع سلاح أبيض لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين حال تواجدهم بمحل البلاغ تطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالضرب وقيام الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول باستخدام الأسلحة البيضاء المشار إليها محدثين إصابتهما المشار إليها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط طرفى المشاجرة وضبط بحوزة الطرف الثانى الأسلحة البيضاء المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات

في سياق آخر، لفظ 6 أشخاص أنفاسهم الأخيرة بينما أصيب 4 آخرين في حادث مروع بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بسبب الشبورة وإنعدام الرؤية بمنطقة الكيلو 150 أعلي طريق الواحات بالجيزة.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين نقل وميكروباص بالكيلو 150 أعلى طريق الواحات، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ميكروباص بسبب الشبورة وانعدام الرؤية ونتج عن الحادث مصرع 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين وجري نقل المتوفين والمصابين إلي المستشفي.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش وتم رفع حطام السيارتين من مكان الحادث.