الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على المتهمين بقتل طفل في عين شمس لسرقه هاتفه

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية، بعين شمس، القبض على المتهمين بقتل طفل في عين شمس لسرقه هاتفه المحمول خلال عودته في وقت متاخر، وهما سائق توك توك وصديقه، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة بعرض السرقة، وجار استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

شهدت منطقة عين شمس، التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مقل شخص يدعى نور، على يد سائق توك توك، بغرض سرقة الهاتف المحمول الخاص به.

وروت والدة نور، تفاصيل الحادث ومقتل نجلها، موضحة أنها تلقت هاتفًا منه في تمام الساعة التاسعة والنصف، ليخبرها أنه قادمًا إليها في الطريق، حيث انتظرته إلى الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل، ولم يعود إلى المنزل، وعندما عاودت الاتصال به وجدت هاتفه مغلق.

اقرأ أيضا: مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات

وأضافت رفض الطفل الضحية أن يستسلم للمعتدين وأمسك بمركبة التوك توك التي كانا يستقلانها، لكنهما سحلاه تحت عجلات التوك توك دون أن تأخذهم به شفقة ولا رحمة، ثم صدماه بحائط خرساني، على أثارها لفظ أنفاسه الأخيرة، وفر الاثنان هاربين، حيث كانت الأم قد تلقت هاتفًا منه في تمام الساعة التاسعة والنصف، ليخبرها أنه قادم إليها في الطريق، وانتظرته إلى الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل، ولكنه لم يعد إلى المنزل، وعندما عاودت الاتصال به وجدت هاتفه مغلقا.

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا يفيد مقتل طفل علي يد سائق توك توك وزميله، علي الفور انتقلت قوة من رجال الشرطة إلي محل البلاغ وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.