الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سعادة في دبي ومعاناه في الكاميرون”.. رونالدو يضع صلاح في موقف محرج بسبب الاستشفاء

رونالدو وصلاح
رونالدو وصلاح

أدخلت جماهير كرة القدم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي في مقارنة طريفة مع الفرعون محمد صلاح جناح الفريق الأول بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر الحالي.

ويستعد هداف البرتغال التاريخي للمشاركة مع الشياطين الحمر لمواجهة ميدلزبره وذلك في إطار منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما يتطلع محمد صلاح إلى التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية لأول مرة في مسيرته عندما يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي في نهائي البطولة المقامة في دولة الكاميرون 2021.

وقام كريستيانو رونالدو بنشر عبر موقع التواصل الاجتماعي"أنسجترام"، فيديو يظهر فيه نجم مانشستر يونايتد داخل عمليات استشفاء على أعلى مستوى في دبي مستخدمًا الوسائل والتقنيات الحديثة، الأمر الذي أذهل عدد كبير من متابعي رونالدو على السوشيال ميديا بسبب طريقة الاستشفاء الرائعة التي يخضع لها اللاعب.

وعلى الجانب الآخر، يعاني نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من قلة الإمكانيات في جنوب القارة الإفريقية في دولة الكاميرون، حيث يظهر لاعب الريدز في صورة قبل مواجهة المغرب في دور الثمانية من المسابقة وهو ينتظر دوره للدخول في جردل يحتوي الثلج من أجل عمليات الاستشفاء، الأمر الذي جعل العديد من متابعي النجمين وضعمها في مقارنة بين غرف رونالدو وجردل صلاح.

ونجح محمد صلاح رفقة الفراعنة في التأهل لنهائي أمم أفريقيا بعدما تغلب منتخب مصر على حساب المنتخب الكاميروني في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب "أوليمبي"، وتمكن المصريين من الصعود بعد الفوز في ركلات الترجيح 3-1 ليواجه منتخب السنغال في النهائي.

واستطاع الفراعنة العودة إلى المستوى الذي يليق بالمنتخب المصري بعد سلسلة كبيرة من الانتقادات خلال المشاركة في البطولة العربية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة بإلاضافة للسلبيات الكثيرة التي سقطت فيها بعثة المنتخب في دور المجموعات بعد الخسارة من منتخب نيجيريا بهدف نظيف في أولى منافسات دور المجموعات.

وقدم منتخب مصر 3 مباريات من العيار الثقيل أمام منتخبات كوت ديفوار والمغرب والكاميرون في دور الـ 16 ، 8 ، 4 بالترتيب وتمكن من الاطاحة بالثلاثي ليضرب موعدًا ناريًا مع أسود التيرانجا بقيادة السنغالي ساديو ماني المنافس التقليدي لصلاح في نادي ليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضا.. تعليق كيروش على العقوبات ضده.. ورسالة حازمة بعد التأهل لنهائي إفريقيا