الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد حلقة راغب علامة في «حبر سري»

أسما إبراهيم وراغب علامة
أسما إبراهيم وراغب علامة

تستعد الإعلامية أسماء إبراهيم لاستضافة المطرب اللبناني راغب علامة، في برنامجها "حبر سري"، المذاع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، يومي الخميس والجمعة الـ 10 و١١ من فبراير الجاري.

ومن المفترض أن يكشف "علامة"، خلال حواره مع أسماء إبراهيم، عن العديد من الأسرار والكواليس في حياتة، كما يقدم العديد من اغانية الشهيرة خلال الحلقة.

اقرأ أيضا: مطربة شهيرة تسجل القرآن بصوتها.. تفاصيل

يذكر أن أخر أعمال المطرب راغب علامة الغنائية، طرحه مؤخرًا أغنية بعنوان "فورا غرام" والأغنية باللهجة الخليجية من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم.

برنامج حبر سري

برنامج "حبر سري"، يتم عرضه عبر شاشة قناة شاشه "القاهرة والناس"، كل خميس وجمعة 11 مساء وتقدمه اسما ابراهيم، وكانت "إبراهيم"، قد استاضفت عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم أصاله وهاني شاكر وأحمد السقا ونوال الزغبي وصابر الرباعي وفيفي عبده وأحمد فهمي وحسن الرداد.

اقرأ أيضا: نجوم الفن يقدمون واجب العزاء للفنان محمد جمعة في وفاة والدته