الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:18 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذه الكلمات.. نجوم الفن يدعمون الطفل المغربي ريان

الطفل ريان
الطفل ريان

تصدر اسم الطفل المغربي ريان، تريندات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في العالم العربي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك إثر سقوطه في بئر للمياه بالقرب من مدينة شفشاون بشمال المغرب، ليبدأ رجال الإنقاذ عمليات الحفر سعيا وراء إنقاذ ريان، وهى العمليات التى تحظي بتغطية إعلامية كبيرة من وسائل عربية وعالمية.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على تقديم الدعم المعنوي للطفل المغربي، وفى مقدمتهم يسرا التي شاركت تويتةـ، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": كتبت فيها : "اللهم احفظ ريان بعينك التي لا تنام، وكن له عونا ومغيثا، وأنقذه كما أنقذت يونس من بطن الحوت، ورده إلى أهله سالما غانما يا أرحم الراحمين".

اقرأ أيضا: مطربة شهيرة تسجل القرآن بصوتها.. تفاصيل

وتابعت يسرا: "اللهم احفظ، ريان بعينك التي لا تنام وكن له عونا ومغيثا وانقذه كما أنقذت يونس من بطن الحوت و رده إلى أهله سالما غانما يا أرحم الراحمين".

فيما كتب الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "الطفل ريان لسه مخرجش، في فيديوهات مزيفة قديمة من العراق والجزائر منتشرة بس مش للطفل ريان، المحاولات لسة مستمرة وإن شاء الله يخرج سالم".

وتابع حديثه، قائلا: "الطفل ريان لسة مخرجش ... في فيديوهات مزيفة قديمة من العراق والجزائر منتشرة بس مش للطفل ريان . المحاولات لسة مستمرة وان شاء الله يخرج سالم".

كما شاركت منى زكي، جمهورها ومتابعيها، دعاء لـ ريان عبر خاصية الاستوري، بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهو نفس ما فعلته دنيا سمير غانم، فيما شارك حسن الرداد صورة للطفل ريان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "اللهم رده الى أهله سالماً غانماً، واحفظه بعينك التي لا تنام، يارب يرجع سالم غانم لأهله وطمن بالهم عليه يارب".

وحرصت النجمة فيفي عبده، على تقديم الدعم للطفل، حيث شاركت صورة له عبر خاصية الاستوري على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها كاتبة: "صلوا لريان، كما كتبت مي عمر عبر خاصية استوري إنستجرام كذلك : كل البشر عاجزون بكل ما يملكون، ولكن انت يارب العالمين معه، اللهم أنس وحشته، وأمن روعته، وفك كربه، وأخرجه من ظلمة البئر سالما معافى يارب العالمين، أنقذوا ريان".