الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:09 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

سائق متهم بقتل زميله يمثل الجريمة أمام النيابة في السلام

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

انتقل فريق من نيابة السلام، اليوم الأحد، برفقة قوات الأمن يصطحبون سائقًا متهمًا بقتل زميله بسبب خلافهما حول تحميل الركاب لتمثيل الجريمة وإجراء المعاينة التصويرية.

وكشفت معاينة النيابة العامة لمكان الجريمة عن وجود دماء وزجاج محطم بشكل كبير في المكان، فضلًا عن وجود فوارغ زجاجات مياه غازية وجاكت شتوي.

تفاصيل الواقعة

كان قسم شرطة السلام أول تلقى بلاغًا، من أحد المستشفيات بوصول شاب مصابًا بطعن في الصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تلقيه العلاج، وبالفحص تبين العثور على جثة «أيمن. م» 31 عامًا، سائق «توك توك»، مصابًا بجرح طعني في الصدر.

اقرأ أيضًا: مذبحة الزمالك.. المتهم حضر لفض نزاع وأخفى سلاحا آليا

بإجراء التحريات اللازمة تبين أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه وزميله بسبب أولوية تحميل الركاب قام المتهم بطعن زميله بمفك فى الصدر.

بعد تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم.

اقرأ أيضًا: مريض نفسي ومصحة.. النيابة العامة تكشف مفاجأة في ”مذبحة الزمالك”