الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:17 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 6 مسلسل «أبو العروسة 3».. لص يتهجم على سوسن بدر

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة

يبحث قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مسلسل "أبو العروسة 3"، وخاصة الحلقة، الذي استطاع أن يجتذب فئة كبيرة من المشاهدين لمتابعة أحداثه.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل أبو العروسة

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "أبو العروسة 3"، العديد من التطورات في الأحداث بعدما دخل أحد اللصوص إلى المنزل، مهدداً "عايدة"، التي تلعب دورها النجمة سوسن بدر، وقام زوجها "عبدالحميد"، الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، بتركيب كاميرات داخل المنزل، وتستعد أسرة "عبدالحميد"، لفرح ابنتهم "هاجر"، بعد يومين، وتجسد دورها الفنانة كارولين عزمي.

اقرأ أيضا: موعد عرض «معالي ماما» لـ بشرى في السينمات المصرية

الحلقة 6 مسلسل أبو العروسة

ومع توالى الأحداث وموافقة "طارق"، على طلب "زينة"، بالعودة من جديد إلى العمل مع والده، بعدما خسر كل أمواله في مشروعه الأخير دون جدوي.

موعد عرض الحلقة 7 من أبو العروسة

فيما تستعد شاشة قناة dmc لعرض الحلقة 7 من مسلسل أبو العروسة، في تمام الساعة 8 مساء على قناة dmc، وعلى قناة dmc دراما، الساعة 11 مساء.

معلومات عن مسلسل أبو العروسة

ويذكر أن مسلسل أبو العروسة، في جميع أجزائه نجح في خطف الأنظار بمجرد عرض حلقاته الأولى، خاصة أنه يركز على عرض القضايا العائلية البسيطة، التي يتعرض لها عامة الشعب، من خلال عرض قصة أسرة بسيطة تتعرض لمشكلات عديدة بسبب قلة الأموال، ومحاولة التغلب على ذلك بشكل اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل أبو العروسة

المخرج كمال منصور، جمع بين أبطال الجزء 1 و2، يضم عدد من نجوم الفنت، وهم سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف هاني كمال.