الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مكياج صاخب».. مايان السيد تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة - صور

مايان السيد
مايان السيد

خضعت الفنانة الشابة مايان السيد لجلسة تصوير جديدة، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة جريئة.

ونشرت مايان السيد، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الفيديوهات "انستجرام"، وظهرت بإطلالة جرئية حيث ارتدت بنطلون جلد وبلوزة ملونة، واعتمدت على رفع شعرها للأعلي بجانب مكياج صاخب.

في سياق آخر، أعربت الفنانة الشابة مايان السيد عن حزنها الشديد من سيطرة الطابع الجنسي على أفكار المجتمع في مختلف المجلات، وأعلنت فقدانها الأمل في تغير أفكار المجتمع خاصة بعد تعرضها للتنمر بسبب صور متعددة لها.

اقرأ أيضًا: محمد عز يدعم مصر قبل مواجهة السنغال بنهائي كأس الأمم الإفريقية

ودشنت الفنانة مايان السيد تغريدة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة: "ازاي هنغير مجتمع بقي كل شغلته التنمر والتحكم والاستهزاء وإضافة طابع جنسي للمرأة، أنا فقدت الأمل".

جاء ذلك بعد تعرضها لحملة تنمر بسبب صورها، وقررت مايان السيد، الخروج عن صمتها لترد على تلك الانتقادات، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت كاتبة: "أنا حرة، أرفع دراعي أنزل دراعي. أنا حرة".

الجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بثلاث أعمال وهم "حرب أهلية" مع يسرا وباسل الخياط وجميلة عوض، مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري ومسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج.