الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تاج الدين” يكشف عن السبب الرئيسي لزيادة إصابات كورونا في مصر

تاج الدين
تاج الدين

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن ظهور المتحور أوميكرون ودلتا السبب الرئيسي لزيادة أعداد إصابات كورونا في مصر مشير إلي أن الدولة تقوم بجهود كبيرة لمواجهة الموجة الرابعة للجائحة.

أقرأ أيضا: الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لترتيبات الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف تاج الدين في تصريحات إعلامية ، أن جسم الإنسان مع مرور الوقت يكتسب مناعة في مواجهة الفيروسات عموما بسبب اللقاحات أو التعرض للإصابة الأمر الذي يدفع الفيروسات إلي التحور وذلك من أجل مواجهة المقاومة المكتسبة للجسم.

تاج الدين : مصر تشهد ارتفاع في أعداد الإصابات بفيروس كورونا

وتابع مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن عدد كبير من السكان قد تمكنوا من الحصول علي اللقاح في مختلف دول العالم، مشيرا إلي حدوث تصاعد كبير ومستمر في أعداد الإصابات حتى تصل إلى عدد ثابت في عدة أيام ثم تبدأ الإصابات في الانحصار مؤكدا أن مصر تشهد ارتفاع في أعداد الإصابات.

وفي سياق أخر تعافت الفنانة ميرهان حسين من فيروس كورونا، وتستعد لاستئناف تصوير باقي مشاهدها من مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "نقل عام" بالتزامن مع عرضه عبر شاشة قناة ON E الفضائية.

وشاركت ميرهان حسين متابعيها وجمهورها، وكتبت عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أنا خفيت الحمد الله ونزلت التصوير شكرًا لكل حاجة بعتوهالي".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يحتفلون بعرض فيلم «معالي ماما» اليوم