الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:10 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتلتها في الحمام.. تفاصيل مقتل طفلة حديثة الولادة بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

قالت المتهمة بإلقاء طفلتها من شرفة المنزل عقب ولادتها سفاحا من زميلها، أمام جهات التحقيق أنها خافت على نفسها من افتضاح أمرها بسبب تلك العلاقة المحرمة.

وأضافت المتهمة أنها تعرفت على زميلها بالعمل ونشأة بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة آثمة، وبعد مرور وقت من تلك العلاقة اكتشفت أنها حامل، فأخبرت زميلها بحملها إلا أنه تهرب منها، ومر عليها ٩ أشهر دون أن تخبر أحدا بالأمر، حتي جاء موعد الولادة، و لحظة الولادة وضعت الطفلة داخل الحمام وكتمت أنفاسها ووضعت جثتها داخل ملائة سرير و قامت بإلقائها من شرفة المنزل حتى لا يفتضح أمرها.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة أسفل عقار عاريه بأحد الشوارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طفلة لم تكمل ساعات علي ولادتها وبتقنين التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة في بداية العقد الثالث من عمرها تخلصت من الطفلة عقب ولادتها مباشرة بدورة مياه شقتها وقامت بإلقائها من شرفة الشقة محل سكنها بالعقار الذي وجدت أسفله جثة الطفلة لحملها سفاحا من زميلها، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم ضبط المتهمة واقتيادها إلي ديوان القسم.

وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة لحملها بالطفلة سفاحا من زميلها الذي تهرب منها فقامت بولادة الطفلة داخل دورة مياه الشقة محل سكنها وألقتها من الشرفة هربا من الفضيحة.

اقرأ أيضًا: 19 فبراير.. أولى جلسات محاكمة متهمين بالإتجار في الآثار بقضية «شقة الزمالك»

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.