الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:14 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل شقيقيه وأصاب آخر وقت الإفطار.. القبض على منفذ مذبحة الأشقاء بالوراق

أرشيفية
أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على موظف المتهم بقتل شقيقيه وإصابة آخر بوابل من الأعيرة النارية في مشاجرة بينهم بسبب الميراث داخل منزلهم بدائرة قسم شرطة الوراق شمال محافظة الجيزة.

كانت البداية بتلقي مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغاً بسماع دوي إطلاق أعيرة نارية داخل منزل كائن بشارع الجمعية بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثتي شقيقين بهما آثار طلقات نارية وكذا العثور على شقيقهما الثالث مصاب بطلق ناري في منطقة الفخذ وبسؤال والدهما أقر بقيام شقيقهما "موظف" بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تجاه أشقائه في مشاجرة نشبت بينهم بسبب الميراث مما تسبب في مصرع اثنين وإصابة الثالث وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهم بمأمورية أمنية أسفرت عن ضبطه وجري اقتياده الي ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.اقرأ أيضا: القبض على مهتز نفسيا اعتدى على مسنة بالتجمع الخامس