الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:42 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف ملابسات محاولة اعتداء سائق توك توك على قائد أتوبيس بالإسكندرية

توك توك
توك توك

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن حدوث مشادة كلامية بين سائق مركبة "توك توك" وسائق أتوبيس نقل عام بالإسكندرية.

إدارة الرصد تابعت تداول المقطع عبر "فيسبوك" يتضمن حدوث مشادة كلامية بين سائق مركبة "توك توك" وسائق أتوبيس نقل عام بسبب خلافات على أولوية المرور.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول سائق مركبة "توك توك" مقيم بدائرة قسم ثان المنتزه، وطرف ثان سائق أتوبيس نقل عام مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل؛ بسبب خلافات على أولوية المرور.

حسب التحريات حاول الأول الاعتداء على الثاني بالضرب واعتراض الأتوبيس قيادته مستخدما عصا خشبية. وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط قائد مركبة "التوك توك" والعصا الخشبية المستخدمة بالواقعة.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: 9 نصائح للقيادة الآمنة على الطرق خلال الطقس السيئ

في سياق آخر، بدأت نيابة عابدين الجزئية بالقاهرة، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة العثور علي جثة أجنبي متوفي داخل غرفته بأحد الفنادق.

كما أمرت بمخاطبة السفارة التابع لها لإعلام ذويه، وكذلك تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة ووقتها، وتفريغ كاميرات المراقبة بالفندق، واستدعاء شهود العيان ومكتشف الواقعه وعمال الفندق لسؤالهم.

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، في واقعة العثور على جثة أجنبي متوفي داخل فندق بمنطقة عابدين أن الوفاة طبيعية وعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.