الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:49 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لميس الحديدي تنضم للجنة تحكيم «الدوم».. فيديو

لميس الحديدي
لميس الحديدي

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، عن إنضمامها للجنة تحكيم برنامج المواهب «الدوم»، موضحة بأنه أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية في الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيوني، وأطلقته الشركة المتحدة على شاشة قناة ON.

20 ألف شاركوا في برنامج الدوم

وأردفت "الحديدي"، خلال تقديمها حلقة أمس من برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع على شاشة قناة «ON»: "قناة ON تعرض برنامجين مسابقات مهمين، وهما الفرصة في "كلمة أخيرة"، وأيضا برنامج "الدوم"، وبنفتح أبوابنا للموهوبين و20 ألف اشتركوا في برنامج الدوم من كل المحافظات".

اقرأ أيضا: هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس عن المشاهد الساخنة في الأفلام: «معنديش مشكلة مراتي تتباس»

وحرصت مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، على توجيه الشكر لشركة ميديا هب، بسبب "القبة"، قائلة: "إضاءة عظيمة وأحدث التنقيات وانبهرت جدا بالقبة في برنامج الدوم.. وأشكر ميديا هب على هذا العمل، ووزارة الشباب"، لافتة إلى أن لجنة الحكام ستكون مشكلة من كبار النجوم والفنانين كل في تخصصه.

وعن انضمامها للجنة تحكيم البرنامج، أكدت بأنها ستتولى عملية الإشراف بالبرنامج، قائلة: "سأشرف بإني أكون موجودة في لجنة التحكيم التلفزيوني، بشمر دراعاتي عشان كل الشباب من المذيعين والمذيعات، تعالوي عشان أشوف جاهزين ولا لا للمستقبل".

ملامح المسابقة

وأوضحت "الحديدي"، عن ملامح المسابقة، وشروطها، مؤكدة بأن: "الأعمار مابين 18 لـ 28 سنة، والبرنامج سيكون على 3 مراحل وتصويت الجمهور سيدخل في المرحلة الثالثة، وفي الحلقة الأخيرة سنختار 2 من المطربين، و2 من الممثلين، و2 من المذيعين والمتحدة ستفتح لهم طريق العمل".

واختتمت الإعلامية لميس الحديدي، حيثها حيث لفتت إلى أن 200 متسابق وصلوا لتصفيات برنامج "الدوم"، وهم في معسكر يشرف عليه الفنان خالد جلال، والدكتور محمد أبوالخير، والدكتورة ميرفت أبوعوف، متابعة: "استنونا كل خميس وجمعة، ومصر مليئة بالمواهب والأفكار".