الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:06 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي غرار الطفل ريان.. مصرع طفل بحفرة صرف في الجيزة

أرشيفية
أرشيفية

لقى عامل مصرعه في انهيار حفرة صرف صحي عليه بمركز الصف التابع لمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة.

البداية كانت عندما تلقي قسم شرطة الصف إشارة من شرطة النجدة، تفيد بانهيار حفرة صرف صحي بقرية الديسمي بمركز الصف محافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث مصحوبة بقوات الإنقاذ البري والحماية المدنية.

اقرأ أيضًا.. بعد 7 أيام .. وفاة طفل بسبب إصابته في حادث بحلوان

في سياق منفصل تلقى المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إخطارًا من إدارة شرطة النجدة مفادها مقتل مسن على يد حفيده بنطاق المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتبها، حيث تبين أن المجني علية مسن تجاوز الـ90 من عمره، قتل على يد حفيده عندما فوجئ بحفيده يسرق اسطوانة غاز من مطبخ المنزل فحاول نهره، إلا أن الشاب استل سكينه وطعنه وفر هاربا وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت فرق الإنقاذ البري من انتشال جثة عامل لقي مصرعه نتيجة انهيار جزء من خط صرف صحي في أثناء العمل، وتم نقل الجثة بسيارة إسعاف إلى ثلاجة المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.