الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الليلة.. «ديانا كرزون» ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي

ديانا كرزون
ديانا كرزون

تحل المطربة الأردينة ديانا كرزون ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، اليوم الأربعاء 16 فبراير، الساعة 9 مساءً، ويترقب جمهورها تلك الحلقة التي ستوضح فيها أسباب ابتعادها عن الوسط الفني وتفاصيل خاصة عن زوجها معاذ العمري.

ومن المتوقع أن تحكي ديانا خلال الحلقة مع منى الشاذلي تفاصيل ابتعادها عن الوسط الفني، بسبب انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى التي اختارت لها اسم "سلمى"، بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل خاصة عن زوجها معاذ العمري، وقصة الحب التي جمعتهما، وكواليس حفل الزفاف الذي أقيم خلال جائحة كورونا، وكيف اضطرت لإقامة حفل دون معازيم.

وقد تزوجت المطربة الأردنية مؤخرًا، من الإعلامي معاذ العمري، في حفل زفاف اقتصر على حضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء.

وتتحدث أيضا ديانا كرزون "في معكم منى الشاذليي" عن تجربتها في المشاركة ببرنامج اكتشاف المواهب "سوبر ستار العرب"، والأسباب الكامنة خلف رغبتها في إنقاص وزنها بعد فوزها باللقب.

يذكر أن قد أعلن مؤخرا الإعلامي الأردني معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن ولادة أول طفلة لهما يونيو 2021.

ونشر معاذ العمري صورة تجمعه بزوجته الفنانة ديانا كرزون، وعلق قائلًا: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، حمد لله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".

اقرأ أيضًا: تفاصيل ميني ألبوم فضل شاكر الجديد «بجامل ناس»

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال ديانا كرزون، "هيه على الله" من كلمات عباس عبد الله، وألحان كرار شريف، توزيع ميثم علاء الدين.

موضوعات متعلقة