الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور عارية وعلاقة محرمة.. ليلة مقتل «حب العمر» على يد زوجها بالنزهة

ارشيفية
ارشيفية

صور عارية وعلاقة غير شرعية بدأت معها سلسلة مشاجرات بين زوجين، بعدما اكتشفت الزوجة خيانة بعلها لها مع الجارة، ليقرر الزوج بعد 18 سنة زواجا إنهاء حياة حب العمر في لحظة غضب.

قبل 18 عاما تزوجت المجني عليها من حب عمرها، نعم الزوجان بحياة سعيدة هادئة لا ينقصها سوى أن يرزقان بطفل حتى بدأت نظرات الزوج تبحث عن عشق ممنوع.

بنظرات رومانسية وكلام معسول، أوقع الزوج جارته في حبه حتى تطور الأمر إلى مقابلتها في إحدى مناطق القاهرة ليتعرف كل منهما على الآخر ويتبادلان أرقام هواتفهما، لتبدأ رحلة الخيانة الزوجية عن طريق مراسلتها حتى أرسلت له صور في أوضاع مخلة، ظن الزوج بتلك الأفعال أنه لن ينكشف أمره حتى جاءت لحظة النهاية.

في لحظة حب وانسجام جلس الزوج داخل غرفته الصغيرة، يتبادل كلمات الهوى مع عشيقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتقتحم الزوجة المجني عليها غرفة نومها وتجد الزوج يمارس العلاقة المحرمة مع جارتها عبر الإنترنت ومبادلتها الصور العارية.

صدمة وانهيار أصابا الزوجة عند مشاهدتها رفيق عمرها يذبحها بدم بارد ويخونها بعد عشرة دامت 18عامًا سادها الحب والمودة ليبدأ مسلسل خلافات الزوجين حتى هاتفت الزوجة شقيقها وأخبرته بما حدث.

أخبرته في اليوم التالي أن زوجها يريد قتلها "جوزي كان عايز يخنقني ويموتني بعد ما عرفت خيانته"، ليرد شقيقها "هاتي هدومك وتعالي"، فأخبرته أنها ستذهب إلى منزل شقيقتها، لكن الزوج حضر إلى المنزل وتشاجر معها مجددا، واستل سكين المطبخ وسدد لها 7 طعنات متفرقة بالجسد، لتسقط غارقة في دمائها.

مرت ساعات على مكالمة الوداع بين الشاب وشقيقته ولم تحضر إلى منزله كما أخبرته فحاول الشاب مهاتفتها مرة أخرى لكن تلك المرة لم تستجب له، لتنتاب الشاب حالة من القلق والخوف الذي سيطر على عقله وقلبه ليحاول الشاب التهدئة من روع نفسه فهاتف شقيقته الأخرى، لسؤالها عن المجني عليها، حتى يطمئن قلبه لترد عليه "لا هيا مجتش عندي ولا رنت عليا النهاردة"، فهرول الشاب إلى منزل المجني عليها ليرى ما حدث.

بأعصاب هادئة جلس المتهم على الكافيه الخاص به أمام منزله يتناول الشيشة حينها حضر الشاب ويبدو على ملامحه الخوف والقلق "أنت هنا أمال أختي فين؟"، ليرد الزوج "تلاقيها فوق خد المفتاح وروح شوفها وأنا جاي وراك".

صعد الشاب إلى شقة شقيقته ليجدها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها ليطلق صرخات تجمع على إثرها الجيران مع حضور الزوج فأمسك الشاب بالمتهم واتهمه بقتل شقيقته "قتلت أختي.. قتلت أختي ليه؟" ليرد الزوج "أنت اللي طلعت فوق أنت اللي قتلتها".

مع تأزم الأوضاع أبلغ الجيران رجال الشرطة التي اصطحبت الزوج إلى ديوان القسم، واعترف بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه.

اقرأ أيضا: عامل يزعم تهديد ضابط له بتلفيق التهم.. والأمن يكشف الكواليس

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المجني عليها عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.