الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقته واستكمال محاكمة قاتل زوجته في الشرقية

محكمة الشرقية- صورة أرشيفية
محكمة الشرقية- صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة أبو حماد الجزئية، حبس العامل المتهم بقتل شقيقته، بطعنها بآلة حادة حادة 15 يوما، على ذمة التحقيق في محافظة الشرقية.

البداية عندما تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا من يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي بوصول سيدة تدعى م.ع ربة منزل، مصابة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد.

وبالفحص والانتقال تبين من التحريات قيام شقيق المجني عليها ع.ع يبلغ من العمر 52 سنة بقتل شقيقته بسبب شك المتهم في سلوكها، حيث سدد اليها 4 طعنات بأنحاء متفرقة في الجسد.

على الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب فريق من الطب صورة، لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وفي سياق متصل، تنظر محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية، الأحد المقبل، جلسة محاكمة الشاب المتهم بقتل زوجته وإلقاء جثتها في ترعة بدائرة مركز ديرب نجم بعد اكتشافها خيانته لها وتهديده بفضح أمره إذا لم ينه هذه العلاقة غير المشروعة.

والبداية عندما تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية الأجهزة إخطارا بالعثور على جثة سيدة تدعى “عزة.ح” 26 عاما «محفظة قرآن» وأم لطفل لايتجاوز عامين داخل ترعة في قرية قرموط صهبرة التابعة لمركز ديرب نجم.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل ربة منزل على يد شقيقها بسبب شكه في سلوكها

وكشف تقرير الطب الشرعي أن الوفاة نتيجة الغرق بمياه مصرف؛ ما تسبب في حالة كبيرة من الغضب والسخط لدى أقاربها بسبب اختفاء مصوغاتها؛ مما يشير إلى وجود شبهة جنائية، فيما نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ويدعى “إسلام ش.” 28 عاما، نجار من محافظة الشرقية.