الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خيانة انتهت بجثة داخل مصرف.. حكاية مقتل «أم العيال» على يد عشيقها ببلطيم

المجني عليها
المجني عليها

علاقات غير شرعية ينتهي غالبيتها بشكل دموي مخلفة وراءها جرائم قتل تقشعر لها الأبدان، الأمر الذي تحقق مع "علياء" بقرية العتارسة التابعة بمركز بلطيم بكفر الشيخ.

ارتبطت أم لطفلين عاطفيًا بشخص لتدفع حياتها ثمن تلك العلاقة المحرمة، عثر على جثتها ممزقة داخل مصرف.

من كفر الشيخ إلى البحيرة
يوم 31 يناير الماضي، خرجت "علياء" من منزلها بشكل طبيعي بدعوى توجهها للحصول على لقاح فيروس كورونا، لتتوارى عن الأنظار مكتفية برسالة طمأنة لأسرتها حتى انقطعت أخبارها تماما.

19 يوما من العذاب عاشتها أسرة السيدة الثلاثينية بعد رحلة بحث دون جدوى.

طرقوا باب الشرطة التي نجحت في فك طلاسم التغيب غريب الأطوار.

فريق بحث وجثة عائمة

تفاصيل تلك الواقعة المأسوية كما دونتها سجلات ضباط مباحث مركز شرطة بلطيم بمدرية أمن كفر الشيخ بتلقيهم بلاغ من أسرة "علياء. ص" 38 سنة أم لطفلين بتغيب المذكورة عن منزلها بنهاية يناير الماضي.

بتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة آداء البحث الجنائي بمدرية أمن كفر الشيخ، توصلت جهوده إلي إن المتغيبة ترتبط بعلاقة بشخص يدعى "محمد. ر. س" مقيم بدائرة المركز.

الموعد الأخير
بتاريخ تغيبها كانت على موعد لمقابلته، وحدثت بينهما مشادة كلامية حاولت خلالها "علياء" تهديده بسلاح أبيض "سكين" أحكم العشيق قبضته عليه مسددًا لها عدة طعنات بالجسم فأرداها قتيلة، واستعان المتهم بشقيقته ونقلا الجثة بسيارة وإلقائها داخل مصرف قرب قطعة أرض يزرعها بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تم استهداف المتهم وشقيقته بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، واعترافا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن هاتف القتيلة والسلاح المستخدم في الجريمة.

اقرأ أيضا: بعد العثور على جثة الطفلة رودينا.. الأجهزة الأمنية تكثف التحقيقات مع والدها

أقر المتهمان خلال مناقشتهما أنهما أرسلا عدة رسائل لذوي المجني عليها من هاتفها المحمول لمنعهم من إبلاغ الشرطة، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي كلفت شرطة المسطحات المائية بالبحث عن جثة المجني عليها بالمصرف محل إرشاد المتهمين، وقررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.