الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق للحكومة علي أنباء تعطيل الدراسة غداً

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء، تزعم إصدار قرار بتعطيل الدراسة غداً الأحد بجميع المدارس على مستوى الجمهورية؛ بسبب حالة الطقس السيئ التي تضرب البلاد.

اقرأ أيضًا: «التعليم» توضح طرق تأمين الطلاب بالمدارس حال سقوط أمطار

وأعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن قيامه بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم، والتي نفت هذه الأنباء، حيث أكدت الوزارة في ردها علي النقاط التالية:

لا صحة لإصدار قرار بتعطيل الدراسة غداً الأحد على مستوى الجمهورية

- لا صحة لإصدار قرار بتعطيل الدراسة غداً الأحد بجميع المدارس على مستوى الجمهورية نظراً لسوء الأحوال الجوية، وأنه لم يصدر أي قرارات بهذا الشأن.

مجلس الوزراء: بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني اليوم السبت

- بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني اليوم السبت الموافق 19 فبراير 2022 ببعض المدارس، على أن يتم استكمال بدء الدراسة غداً بجميع المدارس على مستوى الجمهورية.

قرار بتعطيل الدراسة من عدمه مسؤولية كل محافظ

- إصدار قرار بتعطيل الدراسة من عدمه طبقاً لتقرير حالة الطقس المتوقعة الصادر من هيئة الأرصاد الجوية المصرية، مسؤولية كل محافظ وفقا لما يقتضيه الموقف .

وفي سياق أخر، تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تزعم طرح الحكومة أكثر من 5 آلاف قطعة أثرية مصرية للبيع بأحد المزادات العلنية التي تنظمها دار "سوذبيز" العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة السياحة والآثار، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لطرح الحكومة أي من القطع الأثرية المصرية للبيع بأحد المزادات العلنية التي تنظمها دار "سوذبيز" العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية أو غيرها.

اقرأ أيضا: 10 قرارات مهمة تنتظر طلاب المدارس في الترم الثاني 2022

موضوعات متعلقة