الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:10 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية: ضبط مرتكبي حادث التعدي علي طفل في القاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنًا اصطدام سيارة بأحد الأطفال في القاهرة وضبط مرتكب الواقعة.

يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنًا قيام قائد سيارة صدم طفل بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة وفر هاربًا.

بالفحص والمعاينة، تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من تحديد السيارة وضبط قائدها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد وهروبه خوفا من تعدى الأهالي عليه.

اقرأ أيضًا: جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة سيدة وبجوارها طفلة بمحور روض الفرج

كما أمكن تحديد هوية الطفل، وتبين إصابته بكسور متفرقة بالجسم، وعدم إقدام أهليته على اتخاذ إجراءات قانونية حيال الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعه والعرض على النيابة العامة.

في سياق آخر، نجحت قوات الحماية المدنية بمدرية أمن الجيزة في إخماد حريق، نشب داخل شقة سكنية بدون إصابات بمنطقة حدائق الأهرام.

البدايه كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بمدرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق، داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة علي الحريق، دون وقوع أي إصابات أو خسائر.

وجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.