الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:49 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الرجل الأول».. كيف تناولت الصحف الإنجليزية تألق «صلاح» أمام ليدز يونايتد؟

محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على تألق النجم المصري محمد صلاح، في مباراة ليدز يونايتد أمس الأربعاء في المباراة التي شهدت فوز الريدز بسداسية نظيفة وإحراز محمد صلاح هدفين.

وجاءت سداسية الريدز بواقع هدفين لصلاح، وهدفين لساديو ماني، وهدف لماتيب وآخر لفان دايك.

وأشعل فريق ليفربول صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المبارايات المتبقية من عمر المسابقة؛ وذلك بعد وصوله للنقطة 60 بفارق ثلاث نقاط فقط عن مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب البريميرليج، بعد مرور 26 جولة.

وتناولت الصحف الإنجليزية تألق الدولي المصري محمد صلاح، وهو ما نوضحه في السطور التالية..

"خطر صلاح"

تحدثت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية عن مجريات مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد حيث قالت عدم انضباط لاعبي ليدز يونايتد عرضهم للخطر ضد محمد صلاح.

وأضافت: "صلاح استغل أخطاء مدافعي ليدز يونايتد ليسجل هدفين ويبتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفًا".

"صلاح والسير كيني دالجليش"

من جانبها علقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على تألق الدولي المصري محمد صلاح، حيث قالت الصحيفة تألق محمد صلاح المتواصل في مباريات ليفربول أعاد للأذهان مستوى السير كيني دالجليش أسطورة ليفربول الأسبق".

وأضافت: "صلاح واصل تربعه على قمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفًا؛ وذلك بعد إحرازه هدفين ضد ليدز يونايتد".

"لا يزال الرجل الأول"

أشادت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية بالمستوى المميز للدولي المصري محمد صلاح في تنفيذه ركلات الجزاء بنجاح، حيث قالت الصحيفة: "محمد صلاح لا يزال الرجل الأول في ليفربول لتنفيذ ركلات الجزاء".

اقرأ أيضًا: عاجل | «الطريق» تكشف حقيقة خناقة مدرب الأهلي مع مدير قطاع الناشئين

"لا يتوقف عن التسجيل"

من جانبها علقت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية على مجريات المباراة حيث قالت صلاح لا يتوقف عن تسجيل الأهداف بعد تسجيله هدفين ضد ليدز يونايتد ووصوله للهدف رقم 152 له مع ليفربول، مشيرة إلى أنه أصبح في المركز التاسع في جدول ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين بعد تجاوزه هاري تشامبرز".

وأكملت الصحيفة: "موسم محمد صلاح الأول وصل فيه إلى الهدف 60، إلا أنه هذا الموسم لديه إمكانية تحقيق هذا الرقم نظرًا لعدد المباريات المتبقية لليفربول سواء محليًا أو قاريًا".