الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حيلة شيطانية».. صاحب مصنع وراء قتل عامل بالشيخ زايد

أرشيفية
أرشيفية

رسالة تركها صاحب مصنع منظفات لأسرة مصطفى عبد النبي، أن نجلهم يدينه بمبلغ من المال فعليه الحضور لاستلامها، ليهرول الشاب الأربعيني، ولكنه لم يعلم أن المتهم يريد استدراجه بتلك الحيلة الشيطانية للتخلص منه وتقطيع جسده.

قبل أكثر من 10 أيام بدأ مصطفي الشاب الأربعين البحث عن عمل للإنفاق على أسرته البسيط، حتى أكرمه الله بوظيفة شاغرة، داخل مصنع منظفات بمدينة الشيخ زايد، سرعان ما ذهب مصطفى إلى المصنع وعمل مقابل لبدء العمل معهم، وبعد عدة أيام قليلة ترك الشاب العمل لعدم الشعور بالاستقرار والضغط المستمر الذي جعله يضحي بتلك الوظيفة وتركها.

عاد الشاب في البحث عن عمل مرةً أخرى، ولكن دون جدوى، وبعد أيام من ترك المجني عليه عمله في المنظفات حضر صاحب مصنع المنظفات إلى منزل الشاب مصطفى، وأخبر أسرته أنه له بعض المستحقات المالية من عمله لديه ولابد أن يمر عليه في أقرب وقت للتحصل عليها، وبالفعل عندما سمع المجني عليه تلك الرسالة من اسرتة عقب حضوره للمنزل اسرع الى صاحب العمل لصرف مستحقاته المالية.

تمر ساعة تلو الاخرى والشاب لم يعود إلى منزلة مرةً أخرى حتى حل ظلام الليل، القلق والخوف بد في السيطرة على أسرة المجني عليه، ولكن الأسرة انتظرت حتى اليوم التالي.

وحررت محضر بتغيب نجلهم البالغ من العمر 44 عاماً، لتبدأ رحلة البحث عن الشاب المتغيب، ولكن سرعان ما توصلت الأجهزة الامنية إلى الشاب ولكن جثة مشطورة نصفين.

اقرأ أيضًا: إحالة أوراق 8 متهمين بقتل مزارع في الشرقية إلى المفتي

تحريات مكثفة وجهود مضنية افناها رجال أمن الجيزة للوصول إلى الجاني، ولكن طلاسم الجريمة بدأت في الوضوح بعدما أخبرتهم اسرة المجني عليه ان الشاب اختفى بعدما ذهب إلى صاحب المصنع الذي كان يعمل لديه في الشيخ زايد، وباستجواب المتهم وتضييق الخناق عليه أقر أنه استدرج المجني عليه وقام بذبحه وتقطيع جثته ودفنها بمزرعة على حدود المدينة، بسبب خلافات بينهم.

وجرى اقتياد المتهم إلى القسم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.