الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثة مسنة متعفنة داخل شقتها بحلوان

أرشيفية
أرشيفية

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة سيدة مسنة متعفنة داخل شقتها بمنطقة حلوان، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة؛ التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة، وهل هناك شبههة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن.

كان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية، وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة فى الستينيات من العمر متعفنة، ترتدي كامل ملابسها ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية، وحرر محضرا بالواقعة.

اقرأ أيضا: المتهمة بقتل الطفلة رودينا لسرقة قرطها الذهبي بأبو النمرس تمثل جريمتها

من ناحية أخري اصطدمت سيارة ملاكي بأخرى على الطريق الدائري القادم من المحور في الاتجاه المؤدي لـ أكتوبر دون وجود إصابات، مما أسفر عن وجود حالة من التكدس المروري وتعطل الحركة المرورية وحركة سير السيارت.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المرور إلى موقع الحادث.

بالفحص والانتقال تبين اصطدام سيارتين، ما أدى إلى تعطل حركة المرور، وقام رجال المرور بتسيير حركة السير، وتم تحرير المحضر بالواقعة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.