الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد وواتفورد
مانشستر يونايتد وواتفورد

يضرب فريق مانشستر يوناتيد موعدًا ناريًا ضد واتفورد في اختبار جديد، من أجل ضمان وجوده في المربع الذهبي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة 2023.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضًا: لاعبوا الزمالك يذبحون عجلًا قبل مواجهة الوداد المغربي

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره واتفورد على ملعب "أولدترافورد" معقل الشياطين الحمر، وذلك في القمة المرتقبة ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد السبت القادم الموافق 26-2-2022، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بإعتبارها المسئول الأول على إذاعة مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي، حيص تبث مباريات البريميرليج بشكل حصري في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تنقل مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جانب الفريقين.

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي

ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الإنتصار من أجل تأمين المركز الرابع وعدم الترنج من جديد في سلسلة النتائج السلبية، حيث يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، فيما يمتلك واتفورد 18 نقطة محتلًا في المركز قبل الأخير.

موقف مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي

ويذكر أن مانشستر يونايتد، قد خطف تعادلًا مثيرًا بنتيجة 1-1 من نادي أتاتيكو مدريد في المباراة، التي أقيمت على ملعب الروخوبلانكوس، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.