الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين ربيع : أرفض محاولات تشويه صورة سيدات حزب الوفد

الإعلامية شيرين ربيع
الإعلامية شيرين ربيع

أكدت الإعلامية شيرين ربيع، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس لجنة المرأة بمحافظة الجيزة، دعمها الكامل لقرار المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، والذي تضمن تجميد عضوية كل من أساء للمرأة الوفدية عبر التسريبات الأخيرة .

اقرأ أيضا: «التعليم» تعلن عن موعد بدء تسجيل المعلمين المترشحين للترقية

وأكدت الإعلامية شيرين ربيع، في بيان صحفي، رفضها لكل المحاولات الهادفة من أجل تشويه صورة سيدات حزب الوفد من خلال اختلاق وقائع غير صحيحة بهدف الحد من مشاركة المراة الوفدية سياسيا داخل اروقة الحزب .

الطعن في سمعة المرأة من أشد الأساليب ايذاء للنفس

وأضافت الإعلامية شيرين ربيع، أن هذه الأسلوب هو أسلوب رخيص من أصحاب النفوس الضعيفة، مشيرة إلي أن التشيك في الذمة المالية للرجل والطعن في سمعة المرأة من أشد الأساليب ايذاء للنفس.

حزب الوفد أول من ناصر المرأة المصرية

وأوضحت الإعلامية شيرين ربيع، أن أسلوب نشر الشائعات والأكاذيب المفبركة هو أسلوب يتبعه البعض لابتزاز المرأة الوفدية سياسيا وهذا أمر مرفوض بكل الأشكال، لافتة إلي أن حزب الوفد هو أول من ناصر المرأة المصرية وهو من فتح لها المجال لتشارك في العمل السياسي من خلال ثورة 1919 ودورها يعلمه الجميع و محفور بحروف من نور في التاريخ الوطني المصري.

التحقيقات داخل بيت الأمة لكشف هذه الافتراءات والأكاذيب

وأكدت الإعلامية شيرين ربيع أن الجميع في انتظار التحقيقات داخل بيت الأمة لكشف هذه الافتراءات والأكاذيب التي تقول بها البعض على سيدات الوفد.3

ووجهت الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد على كل قراراته وايدته بخصوص هذا الشان، ورفضت أي إساءة لسيدات الحزب حفاظا على كرامة ومبادئ الوفدين.

اقرأ أيضًا: برلمانية تطالب بأحقية المطلقة في الحصول على جزء من أموال زوجها