الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:43 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مدبولي» يتابع إجراءات تطوير قطاع الطيران المدني

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

وجه الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على ضرورة المتابعة المستمرة لأداء قطاع الطيران المدني والشركات الوطنية العاملة به، مشددا علي ضرورة التطوير وتحسين الأداء من أجل تحقيق أفضل النتائج الاقتصادية.

اقرأ أيضا: لماذا رفض «الشيوخ» تصويت أحد الأعضاء على قانون التأمين الموحد؟

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، لااجتماع الحكومة اليوم الأحد، من أجل متابعة جهود تطوير قطاع الطيران المدني، بحضور وزراء المالية والطيران المدني وعدد من المسئولين.

إعادة هيكلة الشركات التابعة لشركة مصر للطيران

وعرض وزير الطيران المدني خلال الاجتماع آخر التطورات الخاصة بإعادة هيكلة قطاع الطيران المدني،حيث تناول جهود تحديث الهيكل الإداري، ورفع كفاءة العاملين عبر برامج التدريب والتأهيل، في إطار الحرص على رفع مستوى الأداء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة في مختلف أنشطة الطيران، كما تطرق إلى الخطوات التي تتم في إطار إعادة هيكلة الشركات التابعة لشركة مصر للطيران، وتنفيذ رؤية مستقبلية تستهدف تطوير الأداء.

وفي سياق أخر أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلف الحكومة بالاحتفاظ بالمخزون الاستراتيجي للدولة من السلع الغذائية الرئيسية وخاصةً السلع المدرجة على بطاقة التموين للمواطنين، إلي جانب المتابعة المستمرة لأسعارها في السوف، مشيرا إلي أن الدولة تتحمل تلك الزيادات.

اقرأ أيضا: برلماني: تطوير موانئ الإسكندرية سجعل مصر مركزا عالميا للتجارة واللوجيستيات