الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. أمير كرارة يستأنف تصوير «العائدون» في هذا الموعد

أمير كرارة
أمير كرارة

يعمل الفنان أمير كرارة، خلال الفترة الحالية على تصوير المشاهد الخارجية من أحدث أعماله الدرامية والتي تحمل اسم "العائدون"، الذي يعتبر الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي سوف يُعرض فى موسم رمضان المقبل 2022.

وكشفت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن النجم أمير كرارة، سوف يُكمل بقية تصوير المشاهد في دولتي بلغاريا والأردن، ويتم الإنتهاء من التصوير آخر الأسبوع الحالي، ويعود إلى القاهرة أول الأسبوع القادم ليستكمل تصوير بقية المشاهد.

اقرأ أيضا: آخر تطورات الحالة الصحية لـ سمير صبري.. مدير أعماله يكشف تفاصيل جديدة

ويعتبر مسلسل العائدون الجزء الثاني لمسلسل هجمة مرتدة، والذي تم عرضه في رمضان 2021، والذي حقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري وغيرهم.

مسلســـل العائـدون

ويضم مسلسل "العائدون"، عدد من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الفنان أمير كرارة، وهم: "أمينة خليل، محمد فراج، هاجر الشرنوبي، ويتم التعاقد مع بقية أبطال المسلسل، ويعد المسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال".

قصة مسلسل العائـدون

وتحكي قصة "العائدون"، قضية سياسية، ولا يعتبر المسلسل الوحيد الذي يحكي قصة سياسية ويشارك في الموسم الرمضاني، بل يوجد العديد من الأعمال من ضمنهم الاختيار 3، جزيرة الغمام، بطلوع الروح.

أعمال الفنان أمير كرارة

يعتبر مسلسل نسل الأغراب، آخر الأعمال التي شارك فيها النجم أمير كرارة بالموسم الرمضاني 2021، بالمشاركة مع عدد من النجوم منهم، مي عمر، إدوارد، نجلاء بدر، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، وغيرهم، ويعد المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.