الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:51 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كلاكيت تاني مرة».. محمود المهدي يعلن انفصاله عن منة عرفة

محمود المهدي ومنة عرفة
محمود المهدي ومنة عرفة

فوجئ الجمهور في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس، بإعلان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، انفصاله عنها لتكون هذه المرة الثانية الذي يعلن انفصاله عن منة عرفة.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

كتبت محمود المهدي عبر حسابه على موقع انستجرام: "تم الانفصال وربنا يقدرني على كل شيء ويوفقني ويوفقنا"، وتابع: "ربنا بيرزق العبد عمرها ماكانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا".

منة عرفة تحتفل بعيد الحب

وشاركت الفنانة منة عرفة جمهورها بصورة مؤخرًا احتفلت خلالها بعيد الحب ، وسط أجواء احتفالية، وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام". وعلقت منة عرفة لجمهورها: "عيد حب سعيد على الجميع.. أبقوا على حب وسعادة".

محمود المهدي يهاجم رضوى الشربيني

حرص الفنان محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، على الرد على تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني، حول فوائد العزوبية حيث ظهرت قبل عيد الحب بإحدى حلقات برنامجها، وتحدثت عن فوائد العزوبية. وكتب محمود المهدي تعليقه عبر خاصية الاستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"

وقال: "وللأسف، لأنها فشلت في حياتها الشخصية تريد أن يصبح جميع الناس مثلها، الفشل ليس عيبا ولكنه مجرد خطأ من الطرفين في العلاقة.. أنا فشلت في تجربتين وبالطبع أخطأت في العديد من الأشياء لأننا بشر ونتخذ قرارات مسرعة أحيانا، ولكن هذا لا يعني أن الحب فاشل، خصوصا أن حواء خلقت من ضلع آدم".

اقرأ أيضًا..

زوج منة عرفة ينتقد تصريحات رضوى الشربيني الأخيرة.. تعرف على السبب

وتابع محمود المهدي زوج منة عرفة: "مررت بشعور الوحدة من قبل، وهو صعب جدا، ومن ينكر هذه الحقيقة يريد أن يظهر أقوى لشخص ما أو حبيب سابق.. اللي هيفضل في حياتك هو الشخص اللي بيحبك وهيكمل معاك؛ لأن محدش فاضي سواء أخ أو أهل وأصدقاء، متسمعوش كلام فاشل زي دا".