الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:03 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه.. The Batman تريند «جوجل» وحديث الجمهور والنقاد

فيلم the batman
فيلم the batman

ينتظر الجمهور عرض فيلم "باتمان - The Batman"، يوم 4 مارس المقبل، وجاء الترويج للفيلم عبر محرك البحث الأشهر جوجل، جعله حديث الجمهور ومحبين العمل، حيث أن أثناء البحث عن إحدى المصطلحات المتعلقة بفيلم باتمان، مثل "Bruce Wayne" أو "Bat-Signal" أو "Gotham City" سيظهر رمز إشارة "باتمان" متحرك، وعند الضغط عليه تصبح الشاشة مظلمة، ثم تظهر إشارة باتمان الشهيرة.

وكانت الصفحة الرسمية لفيلم باتمان بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، نشرت مقطع فيديو قصير يوضح كيفية البحث والعلامة التي تظهر على الشاشة في محاولة للتوضيح للمتابعين عن الخاصية وشعار باتمان في نتائج البحث.

أبطال فيلم the batman

يشار أن فيلم "The Batman" من إخراج مات ريفز، ويضم مجموعة من النجوم في بطولته منهم روبرت باتينسون، بول دانو، زوى كرافيتز، جيفرى رايت، بيتر سارسجارد، وجون تورتورو، وآخرين ومن المنتظر طرح الفيلم عبر منصة HBO Max بشهر أبريل المقبل، بعد طرحه بدور العرض السينمائية يوم 4 مارس الجاري.

وقبل طرحه بالسينمات، حاز فيلم الأكشن The Batman على إشادات نقدية إيجابية، وذلك بعد العرض الخاص بالنقاد حيث حقق الفيلم تقييم مرتفع بلغ 94% عبر موقع Rotten Tomatoes.


إشادات نقدية بفيلم the batman

ومن جانبه وصفه الناقد جوش وايز، بأنه أفضل فيلم تم تقديمه استنادا على قصص الأبطال الخارقين وأن هذه النسخة تكاد تكون بلغت حد الكمال، بينما أوضح نيكولاس باربر أنه في الوقت الذي يعرض فيه فيلم الأبطال الخارقين كائنات فضائية قاهرة تهدد الأرض والكون وحتى الأكوان المتعددة بالقضاء، فإنه من المريح أن تغمر نفسك في فانتازيا عجائبية مربكة قريبة منك".

اقرأ أيضًا: بعد نجاح عليكي عيون.. أحمد سعد يستعد لطرح «بنادي عليك»

وأشار الناقد بيتر ديبروج إلى أن المخرج مات ريفز تعامل مع الفيلم بأناقة بحيث يمكن للجمهور متابعة التقلبات العديدة للبطل الرئيسي، ويرى جوليان رومان أن الفيلم يدير خلال الساعتين وستة وخمسين دقيقة، حالة من الغموض والجاذبية.

يشار إلى أن أحداث فيلم the batman حول "بروس وين" المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام حيث يجد نفسه في مواجهة بينجوين وريدلر، والعديد من أشرار جوثام.