الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير عزمي مجاهد يرفض العمل بقطاع الناشئين في الزمالك

أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

رفض أمير عزمي مجاهد المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة العمل داخل قطاع الناشئين، وفقا لما أعلنه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس الإثنين عن تعيين أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق بالفريق الأول ومدحت عبد الهادي المدرب العام السابق بقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

ونشر أمير عزمي مجاهد بيان له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء نصه:

"اعتذار في البداية أتقدم بجزيل الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك على دعوته الكريمة وقرار تعييني مدربا في قطاع الناشئين بالنادي عقب انتهاء مشوارى مع الفريق الأول كمدرب".

وأضاف: "أتوجه بالشكر إلى جماهير الزمالك العظيمة التي طالما كانت السند والداعم ومصدر الإلهام لنا جميعا وأؤكد اعتذاري التام عن قبول أي مناصب في قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة والعودة من جديد لاستكمال مشواري كمدير فني، الذي بدأته قبل عام وحققت خلاله " بداية جيدة" كانت فيها جماهير الزمالك سندا وعونا لي".

وأكد مدرب الفريق السابق، "القرار ليس رفضًا للزمالك فلم يأتي اليوم الذي يرفض من صنعه ناديه الحبيب دعوته بل عودة إلى مسيرة بدأت بالفعل بأحلام كبيرة في مجال التدريب لم تتوقف سوى تلبية لدعوة النادي في وقت سابق بالعمل مدربا في الفريق الأول خلال وقت عصيب أدينا خلاله دورنا".

واختتم أمير عزمي مجاهد حديثه: "أصبنا وأخطأنا ولكن ظل الوفاء والإخلاص عنوانا لهذه الفترة وخالص الأمنيات بالتوفيق لنادينا العظيم الزمالك في كافة قطاعاته وإلى الأمام دائما".

اقرأ أيضًا: أسامة نبيه يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر