الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 01:56 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحكومة تكشف موعد بدء المرحلة الثانية من مبادرة «حياة كريمة»

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة بسرعة الإنتهاء من المشروعات والتي تنفذ ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاء ذلك خلال اجتماع اليوم الخميس، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف رئيس الوزراء، أنه جاري العمل على تجهيز مشروعات المرحلة الثانية من المبادرة والتي من المنتظر أن يتم البدء فيها خلال العام المالي المقبل.

من جانبه قال السفير نادر سعد المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الوزراء، أن الإجتماع تناول موقف توصيل المرافق للقرى المستهدفة، وكيفية التغلب على كافة التحديات التي تواجه أعمال التنفيذ.

وأضاف المتحدث بإسم رئاسة الوزراء، إلى أن الاجتماع تناول ايضا موقف المشروعات الجارى تنفيذها فى قطاعات الشباب والرياضة، والزراعة، والصحة، والاتصالات وغيرها من القطاعات، والتي تسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يكشف تأثير الأزمة الروسية الأوكرانية على الاقتصاد

حضر الإجتماع الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والرى، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، القائم باعمال وزير الصحة، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والفريق كامل الوزير، وزير النقل وعدد من الوزراء .